الرئيسية / فنون / ديجي سناك DJ snake يقصـ.ـف ذباب المغاربة ويفضح لصوصـ.ـيتهم في سرقة كل ما هو جزائري!

ديجي سناك DJ snake يقصـ.ـف ذباب المغاربة ويفضح لصوصـ.ـيتهم في سرقة كل ما هو جزائري!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ حطم الألبوم الجديد للنجم العالمي الجزائري DJ snake جميع الأرقام القياسية ، في غضون يومين فقط ، تضاعف عدد المشاهدات على Youtube حتى احتل المقطع المرتبة الأولى في عالم الموسيقى. هذا لم يمنع بعض الحساد والغيارين من القاء بعض السموم.

ومن سيكون؟ بالطبع إنهم المغاربة المعروفين بسرقة كل ما هو جزائري من تراث وفن وموسيقى، ولكن سرعان ما أعاد DJ Snake تأديبه وقصفه في رسالة واضحة. وذهب البعض إلى أنها رد حتى على ملك المغرب الذي حاول في يوم من الأيام استدراج دي جي سناك لجعله تحت المظلة المغربية كما فعل مع الشاب الخالد والكثير من الفنانين الجزائريين.

وبينما كان الجزائريون يحتفلون بالفديو كليب ويروجون له ويثنون على صاحبه. ظهر لنا بعض الذباب المغربي كعادته ليشوش على اللحظة. لكن الأمر كان له أثر عكسي، حيث دافع دي جي سناك بقوة عن الجزائر على الرغم من أنه ولد ونشأ في فرنسا ، إلا أن الملحن والمنتج والمخرج لا يزال مرتبطًا بأصوله. من أم جزائرية ، حرص على تكريم هذا البلد الذي يعتبره عزيزًا جدًا. وهكذا نجح في تصوير مقطع فيديو في الجزائر يسلط الضوء على الثقافة والتقاليد.

مدون مغربي مشوش كتب يقول بأن المصطلح الذي استخدمه ديجي سناك “الرقدح” هو مصطلح مغربي. ليأتيه الرد والقصف من DJ Snake سريعًا. والذي شدد على أنه “لا ، إنه الريقداح”. هو مصطلح جزائري مستوحى من الموسيقى والفن الجزائري العلاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *