الرئيسية / منوعات / وكيل يعرض سوزوكي سويفت 2022 للجزائريين بأسعار تنافسية!

وكيل يعرض سوزوكي سويفت 2022 للجزائريين بأسعار تنافسية!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ لم يشهد سوق السيارات في الجزائر أخبارا سعيدة مؤخرًا منذ إغلاق مصانع التجميع وكذلك تجميد نشاط استيراد السيارات. ومع ذلك ، يضمن بعض موزعي السيارات حسن سير هذا القطاع. هذه هي حالة وكالة السيارات القطرية التي تقدم للجزائريين سيارة سوزوكي سويفت Suzuki Swift 2022 الجديدة بسعر تنافسي.

في الواقع ، إذا اعتمدنا على المعلومات التي نقلها الموقع المتخصص سيارات لايف ، فإن سوزوكي سويفت الجديدة المسجلة عام 2022 قد دخلت الجزائر. بالتفصيل ، هبطت سيارة المدينة اليابانية في البلاد عبر وسيط تجاري قطري. هذه هي شركة النقل والتصدير ، بلانيت موتورز. وبالتالي ، فإن الوكيل المعني يكرس عرضه لعملائه المقيمين في الجزائر فقط.

سوزوكي سويفت المذكورة أعلاه والتي تم تصديرها إلى الجزائر لديها محرك 1.2 لتر VVT. إنه يقدم قوة مكافئة تبلغ 85 حصانًا. في هذا الصدد ، قام تاجر السيارات برفع غطاء سعر هذه الميني فان. مسجلة عام 2022 ، يتم تقديم السيارة من قبل الوكيل المعني بسعر 12000 يورو. أي ما يعادل 210 مليون سنتيم جزائري ، دون احتساب الرسوم الجمركية والضرائب التي يتحملها العميل.

من المهم معرفة خصائص السيارة قبل التخطيط لشرائها. دعنا نلقي نظرة على ورقة البيانات الفنية للطراز الجديد تمامًا لسيارة المدينة اليابانية متعددة الاستخدامات . مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي بخمس (05) سرعات ، تلبي سوزوكي سويفت جميع معايير الأمان والراحة. وهي تتضمن ، من بين أشياء أخرى ، شاشة تعمل باللمس مقاس 7 (07) بوصات. هذا يسمح لك بالتحكم في أجزاء مختلفة من السيارة.

وبالتالي ، فهي مجهزة أيضًا بتكييف وأنظمة ABS و ESP. كما يحتوي على مرايا جانبية إلكترونية ، وتحكم أوتوماتيكي في النوافذ الأربعة (04) ، ونظام مضاد للضباب ، وجنوط من السبائك. بالإضافة إلى نظام مضاد للسرقة وجهاز استشعار خلفي لركن السيارة.

بالنسبة للخدمات التي تقدمها شركة بلانيت موتورز ، تهتم الشركة بكافة الإجراءات الخاصة بتصدير السيارة ، بما في ذلك عملية الصعود والشحن. يوفر الوكيل المعني أيضًا التسليم للمشترين. هذا في حالة الدفع الإلكتروني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *