الرئيسية / فنون / لهـ.ذا الأمر غنى شاب خالد مع DJ Snake بعد أيام قليلة من وفاة والدته!

لهـ.ذا الأمر غنى شاب خالد مع DJ Snake بعد أيام قليلة من وفاة والدته!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ لقد مر أقل من أسبوع على وفاة والدة مغني الراي المشهور جدا في الجزائر. لكن هذا الحدث المأساوي لم يمنع الشاب خالد من الصعود على خشبة المسرح في حفل DJ Snake في باريس. مثيرا جدلاً كبيرا على شبكة التواصل الاجتماعي الجزائرية.

بعد نجاح أغنيته الجديدة “ديسكو مغرب” ، أحيا الملحن الجزائري دي جي سنيك في هذه الحالة حفلا في بارك دي برنس جنوب غرب العاصمة الفرنسية. حدث هذا في مساء يوم السبت 11 يونيو. وتمكن الفنان الشاب خلال عرضه أمس من إلهاب حماس الجماهير في الملعب وهذا بصحبة الشاب خالد.

في الآونة الأخيرة ، فقد صاحب رائعة مترجمة عيشة والدته إلى الأبد. إلا أن وفاة المرأة التي أنجبته لم تمنعه من متابعة مسيرتها الفنية. وبالفعل ، استجاب الفنان من وهران لطلب منسق الموسيقى الفرنسي الجزائري. وهكذا ، وعلى الرغم من الظروف حضر خالد حاج إبراهيم الحفل الكبير.

أثار نشر مقطع من مقطعه خلال حفل DJ Snake على الشبكات الاجتماعية جدلاً. في الواقع ، أظهر بعض مستخدمي الإنترنت تضامنًا وتفهمًا مع ملك الراي. بينما لم يؤيد آخرون المطرب. وتفاجأ البعض من قدرة خالد على الغناء على الرغم من أن والدته رحلت للأبد منذ يومين فقط.

ومن بين هؤلاء ، علق أحدهم: ” لقد صدمني الشاب خالد ، فقد فقد والدته للتو “. عندما علق مستخدم آخر بأنه ” لا يستطيع معرفة كيف يمكنه الغناء بعد 3 أيام فقط من وفاة والدته؟ “. بالإضافة إلى ذلك: “الحداد على الأم أولاً ، أليس كذلك؟” أضاف شخص آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *