الرئيسية / منوعات / داسيا سانديرو Dacia Sandero في الجزائر بسعر 260 مليون فقط!

داسيا سانديرو Dacia Sandero في الجزائر بسعر 260 مليون فقط!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ يقوم تاجر سيارات متعدد الماركات في بلدية بوفاريك في البليدة بتسويق سيارة Dacia Sandero داسيا سانديرو الجديدة في الجزائر بسعر 260 مليون. لقد ظهرت هذه السيارة الرائعة مؤخرًا لأول مرة في الجزائر بعد نجاحها الباهر في أوروبا.

في الواقع ، نعلم من خلال وسائل الإعلام المتخصصة في مجال السيارات، أن داسيا سانديرو 2022 تظهر في السوق الجزائرية الجديدة بخيارات جديدة. وفقًا للوكيل المعني ، فإن الأخيرة مزودة بمحرك بنزين سعة 1.2 لتر 16 فولت ، والذي يولد قوة تعادل 75 حصانًا.

كما أن لديها علبة تروس بخمس (5) سرعات. يجب أن نتذكر أيضًا أن السيارات في مجموعة داسيا معروضة بهوية بصرية جديدة اعتمدتها العلامة التجارية. تم تجهيز سيارة المدينة الفرنسية المذكورة أعلاه أيضًا بجميع معدات الراحة والأمان. سنذكرها في الفقرتين التاليتين.

داسيا سانديرو 2022 في الجزائر: هذه معاينة صغيرة!
يحتوي جهاز Dacia Sandero الجديد ، المتوفر الآن في الجزائر ، على شاشة لمس كبيرة بحجم 7 بوصات. وهذا يسمح بالتحكم السهل في الأجزاء المختلفة من السيارة. كما أنه يوفر تحكمًا رقميًا في المناخ ونظام مكابح مانعة للانغلاق (ABS).

يحتوي داسيا سانديرو 2022 على نظام ESP. وتجدر الإشارة إلى أن الأخير فعال في التحكم في السيارة بالتناوب. تتميز بمراياها الخارجية الأوتوماتيكية. بالإضافة إلى النوافذ الداخلية ذات التحكم الكهربائي. تم الإبلاغ عن ذلك من قبل نفس المصدر الإعلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *