الرئيسية / منوعات / بيجو 301 موديل 2022 في الجزائر: إليكم السعر والمميزات!

بيجو 301 موديل 2022 في الجزائر: إليكم السعر والمميزات!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ من المؤكد أن سوق السيارات في الجزائر لا يمر بأفضل فترة له. هذا بالنسبة لاستيراد السيارات الجديدة. ومع ذلك ، يضمن بعض موزعي السيارات تلبية احتياجات السوق الجزائرية. هذه هي حالة تاجر السيارات متعدد العلامات التجارية في الجزائر الذي كشف للتو عن سعر وخصائص الطراز الجديد من بيجو 301 موديل 2022.

في الواقع ، إذا اعتمدنا على المعلومات التي قدمها الموقع المتخصص سيارات لايف، فإن بيجو 301 الجديدة المسجلة 2022 قد هبطت في السوق الجزائرية. في الواقع ، ظهرت سيارة المدينة لأول مرة من خلال تاجر متعدد العلامات التجارية في ولاية معسكر ويضمن الأخير أن التسليم يتم على الفور ومع تسليم البطاقة الرمادية.

بالإضافة إلى ذلك ، كشف الوكيل المعني عن خصائص سيارة المدينة الجديدة هذه. لكن من قبل ، كشف عن السعر المعروض لسيارة بيجو 301. مع تصميمها الداخلي المريح وغناها بالمعدات، يعرضها الوكيل المعني بسعر 400 مليون سنتيم.

الآن ، دعنا نلقي نظرة فاحصة على خصائص هذه السيارة. بادئ ذي بدء ، فيما يتعلق بمحركها ، يحتوي النموذج على محرك ديزل HDI بقوة 92 حصانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي بيجو 301 على شاشة تعمل باللمس تسع (9) بوصات. هذا يسمح ، من بين أمور أخرى ، بالتحكم في أجزاء مختلفة من السيارة.

خاصة وأن السيارة المعنية بها تكييف بالإضافة إلى نظامي (02) ABS و ESP. ولكن أيضًا نظام مضاد للسرقة وجهاز استشعار خلفي لركن السيارة. وهي مجهزة أيضًا بالتحكم الآلي في النوافذ الأربعة (04) ونظام مضاد للضباب وجنوط من السبائك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *