الرئيسية / منوعات / سعر مرسيدس Classe C 2022 في الجزائر: إليك كل ما تريد معرفته عن هذه الفخامة!

سعر مرسيدس Classe C 2022 في الجزائر: إليك كل ما تريد معرفته عن هذه الفخامة!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ تم إطلاق مرسيدس كلاس في الثمانينيات ، ومع ذلك تستمر في جذب العملاء عبر الأجيال. في الواقع ، لا تزال هذه السيارة واحدة من أكثر الموديلات مبيعًا للعلامة التجارية ، حيث تم بيع ملايين النسخ. بعد ما يقرب من 40 عامًا من العمل ، حان الوقت للنجم لتقديم جيل جديد. الذي تم الكشف عنه في بداية العام. هذه هي مرسيدس C-Class 2022 التي وصلت أخيرًا إلى الجزائر.

في الواقع ، الإصدار الجديد من النموذج المعني متاح الآن للبيع في بلدنا. يتم تسويق السيارة الجديدة من الشركة المصنعة الألمانية من خلال تاجر سيارات متعدد العلامات التجارية يقع في العلمة. وهذا في ولاية سطيف. هذا ما أورده الموقع المتخصص سيارات لايف.

بالتفصيل ، تتوفر مرسيدس C-Class للبيع في نسختها C220. هذا الأخير مجهز بمحرك ديزل رباعي الأسطوانات. يمكن أن يولد هذا الأخير قوة من 204 حصان و 300 نيوتن متر. يتضمن هذا الإصدار أيضًا علبة تروس 9 سرعات ومحرك خلفي. تحتوي هذه السيدان الفاخرة أيضًا على جميع معدات الراحة والأمان.

مرسيدس C220 كلاس: سعر السيارة في الجزائر،
في الواقع ، يحتوي الجزء الداخلي للسيارة على شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة. بالإضافة إلى شاشة ترفيهية مقاس 11.9 إنش. يدعم هذا الأخير أنظمة تشغيل Apple Carplay و Android Auto. كما تم تجهيز السيارة الألمانية بمساعد صوت MBUX “Hi Mercedes”. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يشتمل على نظام ملاحة وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية.

في نفس الإطار ، تم تجهيز السيارة بنظام إضاءة محيط من 64 لونًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع مرسيدس C220 كلاس بنظام تثبيت السرعة ونظام فرملة الطوارئ مع اكتشاف المشاة. تحتوي السيارة أيضًا على نظام التعرف على إشارات المرور.

يتميز الجيل الجديد من السيدان الألمانية بتصميم مميز ، مع مصابيح أمامية LED عالية الأداء. ولكن أيضًا المصابيح الخلفية بأسلوب رياضي جذاب. للراغبين في شراء هذه السيارة . يجب أن تعلم أن السعر الذي يعرضه وكيل السيارات هو 1.65 مليار سنت دينار جزائري. سيتم تسليم سيارة مرسيدس C220 كلاس الجديدة ببطاقتها الرمادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *