الرئيسية / منوعات / سكودا سكالا 2022 في الجزائر: سعر وخصائص السيارة!

سكودا سكالا 2022 في الجزائر: سعر وخصائص السيارة!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ يعرض تاجر سيارات متعدد العلامات التجارية بيع سيارة سكودا سكالا Skoda Scala 2022 في الجزائر. يقع مقر الوكالة في بير توتة بالجزائر العاصمة. يزعم الوكيل المعني أنه يقدم هذا الإصدار الجديد مع تسليم البطاقة الرمادية ، حسب ما أوردته وسائل الإعلام المتخصصة مثل سيارات لايف.

وفقًا للمصدر نفسه ، خضعت السيارة لتغييرات في التصميم على الواجهات الأمامية والخلفية. خاصة بالنسبة للمصابيح الأمامية. هذه مختلفة تمامًا عن الجيل السابق. تمنح هذه اللمسة الجديدة السيارة مظهرًا رياضيًا وجذابًا أكثر.

أكثر من ذلك ، هناك تحسينات تم إجراؤها على الداخل. مقاعد رياضية وشاشة لمس كبيرة. يجب أن تعلم أن جميع الأجزاء الداخلية مصنوعة من مواد فاخرة وراقية. توفر هذه السيارة جميع مزايا الراحة والأمان.

بأي ثمن؟ تم تجهيز الجيل الجديد من سكودا كارلا بمحرك بنزين TSI سعة 1.5 لتر. يولد 150 حصانًا مع علبة تروس أوتوماتيكية بـ 7 سرعات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا الطراز على شاشة لمس كبيرة وتكييف هواء أوتوماتيكي ومقاعد مدفأة.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه السيارة قيادة محسنة ولديها نظام ملاحة متقدم. والجدير بالذكر ، وجود نظام ثبات إلكتروني ونظام تحذير من النعاس ومغادرة المسار على الطريق. بالإضافة إلى نظام المكابح المانعة للانغلاق ونظام الحماية من السرقة والتحكم في السرعة.

علاوة على ذلك ، تحتوي السيارة على عجلات ألمنيوم مقاس 17 بوصة ، وكاميرا ومستشعر وقوف خلفي. والكثير من الميزات الفاخرة الأخرى التي تجعلها واحدة من أكثر السيارات تجهيزًا وأمانًا في فئتها. وتلقى التاجر العرض الذي رفض بيعه مقابل 705 مليون سنتيم. يعرض سعر 750 مليون سنتيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *