الرئيسية / رياضة / المغاربة حقدو على حليلوزيتش منذ رفضه الاساءة للجزائر!

المغاربة حقدو على حليلوزيتش منذ رفضه الاساءة للجزائر!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ لا شك أن رفض المدرب وحيد حليلوزيتش اللعب في اسرائيل كان السبب الرئيس والقطرة التي أفاضت الكأس وأدت إلى اقالته من تدريب المنتخب المغربي شهورا فقط قبل موعد مونديال قطر.

إلا أن مصادر مطلعة أكدت أن الحقد على حليلوزيتش في أوساط المغاربة بدأ منذ رفضه الاساءة إلى الجزائر أمام الصحافة المغربية بل والثناء عليها وعلى شعبها الطيب الذي ترك أثرا كبيرا في نفسية حليلوزيتش.

هذا ومعلوم أن الصحافة المغربية ظلت طيلة فترة اشراف حليلوزيتش على خلق المشاكل له خصوصا بعد رفضه الإساءة للجزائر، من خلال محاولات اعلاميين مغاربة التصيد لتصريحاته وتأويلها بهدف خلق مشاكل مع الجماهير الرياضية الجزائرية.

كما حاولت الصحافة المغربية نشر الأكاذيب والإشاعات كعادتها بالترويج لاتصال الاتحادية الجزائرية بحليلوزيتش بغرض تدريب المنتخب الوطني الجزائري.

يذكر أن حليلوزيتش قد أشرف على تدريب المنتخب الوطني الجزائري خلال الفترة من 2011 الى 2014 وصنع أمجادا وأفراحا كبيرة بعد تأهيله للمنتخب الوطني للدور الثمن النهائي في المونديال، كما أنه خرج من الباب الواسع وظل بينه وبين الجماهير الجزائرية ود ومحبة واحترام متبادلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *