الرئيسية / منوعات / شراكة جزائرية-صينية تنجح في انتاج فاكهة غريبة ونادرة وغالية الثمن!

شراكة جزائرية-صينية تنجح في انتاج فاكهة غريبة ونادرة وغالية الثمن!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ نجحت الجزائر في انتاج فاكهة غريبة ونادرة بفضل الشراكة مع الصين. وذلك بولاية سكيكدة وبالأخص بلدية بني بشير. هذه هي فاكهة التنين ، أو تسمى أيضًا بيتايا. في الواقع ، كان لهذه الفاكهة إنتاج قوي هذا العام.

بالإضافة إلى ذلك ، يحدد مسؤول التسويق في هذه الشركة الخاصة أن هذه المزرعة هي أكبر مزرعة منتجة لهذه الفاكهة في الجزائر. وتشير إلى أن الإنتاج وفير هذا العام مقارنة بالعام الماضي. هذا بلا شك معدل يعتمد على طموح وإرادة المنتجين.

وبحسب المتحدث نفسه ، فقد تلقت هذه الشركة العديد من الطلبات داخل وخارج الدولة. وبالفعل ، فقد نجحت في الاستجابة لكل هذه الطلبات واستهدفت السوق الخارجية ، كما يضيف نفس المدير. هذا ليس كل شئ !

فاكهة التنين في الجزائر: وتجدر الإشارة إلى أن الشركاء الصينيين قدّروا التسهيلات التي قدمتها السلطات الجزائرية. وفقا لهم ، فقد جعل عملهم أسهل. من ناحية أخرى ، يطلبون من المسؤولين عن المزيد من الدعم. وهذا لكي نتمكن من تقديم هذه الفاكهة لكل الجزائريين. وكذلك تصديرها إلى الأسواق الخارجية.

ويضيف الممثل أن هذا لا يمكن أن يتم إلا بمساعدة السلطات الجزائرية. إن هذا المنتج يتطلب بلا شك عدة قدرات وسيكون له ميزة كبيرة للاقتصاد الجزائري حسب قولها. يجب أن تعلم أن التربة والمناخ عاملان يثبتان أن كل الأشياء الجيدة تنمو على التراب الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *