الرئيسية / فنون / الممثلة الجزائرية شيرين بوتلة تصدم الجزائريين لهذا السبب!

الممثلة الجزائرية شيرين بوتلة تصدم الجزائريين لهذا السبب!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

هاهي الممثلة الجزائرية شيرين بوتلة تثيـ.ر الجدل مرة أخرى على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ظهورها بأقراط على شكل صليـ.ب مسيـ.حي.

وبالفعل الممثلة الجزائرية التي شاركت في مسلسل لوبين مع الممثل عمر سي والذي بثته شبكة نتفلكس Netflix، دائما ما تثير الكثير من الجدل بسبب صراحتها وتصريحتها بالإضافة إلى أسلوب حياتها، وهذه المرة ظهورها مع صليـ.ب مسيـ.حي.

بعد نشأتها في الجزائر قررت شيرين بوتلة مواصلة دراستها في فرنسا، حيث استقرت في باريس، وصنعت لنفسها اسما على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن تدخل عالم السينما، حيث اشتهرت من خلال أدوار قليلة في مسلسلات جزائرية، ولكن الذي أعطى لها دفعة كبيرة في حياتها المهنية هو مشاركتها في فيلم بابيشا.

بالإضافة إلى ذلك ففي هذا العام أي 2021 دعتها شبكة نتفلكس للمشاركة في فيلم لوبين الى جانب الممثل الفرنسي عمر سي، وبعد موسمين لقي المسلسل انتقادا ايجابيا من الجمهور، ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الإجتماعي تثير شيرين الكثير من الجـ.دل واللغـ.ط.

هل تركت شيرين الديـ.ن الإسلامـ.ـي؟

على الأقل هذا ما يظهر من الصور المنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أوردت عدة صفحات صورا لها وهي ترتدي أقراطا على شكل صليـ.ب مسيـ.ـحي، ومما زاد في التأكد من الأمر هو منشورتها على مواقع التواصل الإجتماعي والتي تتحدث عن الدين دائما.

هذه الصورة لشيرين أثارت الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشار البعض أنها تخلت عن الديـ.ن الإسلامـ.ـي واعتنقت المسيـ.حية بينما قال آخرون أنها كانت مسيـ.حية بالأساس ولم تكن مسلمـ.ـة أبدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *