الرئيسية / منوعات / هيونداي كونا Hyundai Kona 2022: ها هو سعرها المثير للإعجاب في الجزائر و فرنسا!

هيونداي كونا Hyundai Kona 2022: ها هو سعرها المثير للإعجاب في الجزائر و فرنسا!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ هيونداي كونا Hyundai Kona 2022 متوفرة في الجزائر. إنها سيارة كروس أوفر مدمجة بخمسة أبواب تنتجها الشركة الكورية الجنوبية. تم تصميم هذه التحفة الجديدة بطريقة مبتكرة واستثنائية. فهو يجمع بين التصميم الأنيق والسلس والمرونة والرقي. إنها إحدى سيارات هيونداي الرائدة نظرًا لميزاتها الفريدة في فئتها.

للوهلة الأولى ، يلفت الأنظار التصميم المستقبلي للسيارة المدمجة الجديدة متعددة القطاعات. تُظهر الجبهة المنحوتة مظهرًا رياضيًا قويًا ، معززة بأقواس العجلات العريضة ، والتي لها غطاء بلاستيكي أسود يمتد بين العجلات الأمامية والخلفية ويمتد بطول السيارة ويحيط بها مصدات خلفية.

كما تتميز السيارة بالاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود ، ومحركها القوي ، والأداء العالي ، والتصميم الداخلي الدقيق للغاية والفاخر ، بما في ذلك المواد الفاخرة والأنيقة ، مما جعلها في طليعة فئتها.

ولإمكانية الشراء ، السيارة معروضة للبيع في وكالة بالجزائر العاصمة بسعر 730 مليون سنتيم. أما في فرنسا يتراوح سعرها بين 24000 يورو و 30 ألف يورو.

محرك هيونداي كونا 2022: السيارة متوفرة بأحد خيارات المحرك التالية: محرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر يولد 149 حصانًا وعزم دوران 188 نيوتن متر ، وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ، مما يسرع السيارة من 0-100 كم / ساعة في 9 ثوانٍ وتصل إلى سرعة قصوى 200 كم / ح. ح

الخيار الثاني هو محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1 لتر يولد قوة 120 حصانًا و 172 نيوتن متر من عزم الدوران ومتصل بعلبة تروس يدوية من 6 سرعات تسرع السيارة من صفر إلى 100 كم / ساعة في 12 ثانية وبحد أقصى. سرعة 180 كم / ساعة.

يتوفر أيضًا محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مع توربو ، يولد 198 حصانًا و 265 نيوتن متر من عزم الدوران في إصدار N. LINE.

السلامة: يأتي الوافد الجديد مع الكثير من المعدات التي تضمن سلامة جميع الركاب. وهي مجهزة بشكل خاص بنظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) ، ونظام التحكم في الثبات (ESC) ، والتحكم في مسافة الركن ، ومساعدة الكبح المضاد للانزلاق ، والتحذير من الاصطدام الأمامي.

يضاف إلى ذلك نظام مراقبة نعاس السائق ، وكشف المشاة ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

التصميم الخارجي والداخلي: التصميم الخارجي الجريء يلفت الأنظار بالأشكال العدوانية وأضواء LED الأنيقة والتفاصيل الفريدة. من الأمام ، تم تصميم الهيكل بمصابيح أمامية مزدوجة النمط مع مصابيح LED تعمل في النهار والتي تمنحها واجهة جذابة لا لبس فيها.

يسمح لك السقف ذو اللونين والمرايا الخارجية بتخصيص تركيبات الألوان لتناسب أسلوبك الشخصي. في الخلف ، يؤكد التصميم القتالي على الصورة الديناميكية والمتناغمة للسيارة. يتميز الجناح الخلفي الجريء والأنيق بضوء فرامل LED مدمج ، وتتميز المصابيح الخلفية LED الأنيقة بغطاء فريد يغطي الغطاء الذي يحتوي على إشارة الانعطاف.

من الداخل ، توفر كونا 2022 مستوى استثنائيًا من الراحة مع مواد عالية الجودة في جميع أنحاء السيارة. يعتبر المراقبون السيارة الأكثر أهمية التي قدمتها هيونداي في هذه الفئة. ومن الأسباب: تصميمه الداخلي الأنيق والفاخر الذي يأتي بكابينة مصنوعة من مواد عالية الجودة. يمكن للكابينة الداخلية أن تستوعب 5 أشخاص مع منطقة جلوس واسعة لتوفير أعلى مستويات الراحة للركاب.

فيما يتعلق بالمعدات الداخلية ، تشتمل الكبسولة الكورية ، من بين أشياء أخرى ، على شاشة معلومات ترفيهية مقاس 8 بوصات ولوحة عدادات LCD مقاس 4.2 بوصة وحوامل أكواب مع إضاءة محيطة ونظام ملاحة GPS واتصال Bluetooth و Android Auto و Apple Car Play.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *