الرئيسية / منوعات / كيا سونات Kia Sonet 2022 مميزاتها وسعرها في فرنسا والجزائر سيفاجيك فعلا!

كيا سونات Kia Sonet 2022 مميزاتها وسعرها في فرنسا والجزائر سيفاجيك فعلا!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ كيا سونات Kia Sonet 2022 متوفرة في الجزائر. إنها سيارة دفع رباعي أطلقتها شركة كيا الكورية coréenne Kia. تأتي هذه السيارة بقدرات فائقة في القوة والأداء جنبًا إلى جنب مع التصاميم واللمسات الداخلية والخارجية المثيرة.

أدخلت كيا أحدث الأنظمة التكنولوجية المبتكرة لتوفير أقصى درجات الأمان والرفاهية لجميع ركاب الوافد الجديد.

تعتبر كيا سونات 2022 من أكثر سيارات الكروس أوفر تميزًا في فئتها. نعم ، لأنها توفر تجربة قيادة مريحة بفضل العديد من ميزات التنقية الحديثة المتوفرة لها.

كما أن لديها العديد من أنظمة الأمان والأداء القوي على الرغم من “محركها الصغير”. لكن الإصدار التوربيني للمحرك يوفر سهولة في التعامل ، كما أن ناقل الحركة الذكي المتغير مع التحكم في التضاريس المتعددة يتعامل مع الطرق السيئة بشكل جيد.

وفي حالة شراء محتمل ، فإن السيارة معروضة للبيع في وكالة بالجزائر العاصمة بسعر 580 مليون سنتيم. أما في فرنسا فسعرها يقدر بـ 13000 يورو.

المحركات والأداء: يتوفر كيا سونات 2022 بثلاثة خيارات للمحرك بمتوسط ​​استهلاك للوقود لكل كيلومتر يبلغ حوالي 17.3 لترًا

محرك بنزين سعة 1 لتر بشاحن توربيني.
محرك بنزين بسعة 2 لتر يعمل بتزويد الهواء الطبيعي.
محرك توربو ديزل سعة 1.5 لتر.

يولد محرك الديزل التوربيني سعة 1.5 لتر 100 حصان عند 4000 دورة في الدقيقة و 240 نيوتن متر من عزم الدوران بين 1500 و 2750 دورة في الدقيقة. يتوفر هذا النوع من المحركات أيضًا مع ناقل حركة يدوي بست سرعات.

أما بالنسبة لمحرك البنزين في الغلاف الجوي ، 1.2 لتر ، فهو يولد 83 حصانًا عند 6000 دورة في الدقيقة. يبلغ عزم الدوران عند 4200 دورة في الدقيقة 115 نيوتن متر ، ويعمل هذا المحرك على ناقل حركة يدوي بخمس سرعات.

بينما يولد المحرك المزود بشاحن توربيني سعة 1 لتر 120 حصانًا عند 6000 دورة في الدقيقة ، مع 172 نيوتن متر من عزم الدوران بين 1500 و 4000 دورة في الدقيقة.

السلامة على متن السيارة: كيا الجديدة صديقة للعائلة ، بأحدث الأنظمة التكنولوجية ووسائل السلامة الحديثة لحماية الركاب وتحقيق أعلى درجات الرفاهية. وذلك بأنظمة حديثة ومبتكرة.

لقد فكر المنزل الكوري ، من بين أمور أخرى ، في الوسائد الهوائية الأمامية ، ونظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) ، ونظام مساعدة الكبح. يضاف إلى ذلك نظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام ثبات السيارة ونظام المساعدة في ركن السيارة.

شكل السيارة: يتضمن تصميم كيا سونيت 2022 مجموعة كاملة من التقنيات الرائدة والمميزة والحديثة. تتميز السيارة بخطوط ديناميكية ، بعضها مطلي بالكروم ، لإضفاء طابع رياضي مميز على السيارة. يتضمن تصميم “أنف النمر” شبكة سوداء كبيرة تعلوها شعار كيا الشهير. ومن الأسفل تأتي لوحة تحمل اسم النموذج ، وهو SONET

أما بالنسبة لبقية ميزات التصميم الخارجي للسيارة ، فهي تتعلق بعناصر تشمل: المصابيح الأمامية LED ومصابيح التشغيل النهاري ، والمصابيح الخلفية LED ، ومصابيح الضباب ، والمرايا الكهربائية مع إشارات الانعطاف.

تتميز السيارة أيضًا بنوافذ كهربائية وآلية دخول ذكية للسيارة وعجلات ألمنيوم مقاس 16 بوصة.

التصميم الداخلي: تتميز المقصورة الداخلية لكيا سونات 2022 بعناصر تصميم مميزة وجديدة حيث أنها متوفرة من 5 مقاعد إما من القطيفة أو الجلد عالي الجودة مع توفير فتحات تكييف خلفية.

تم تجهيزها أيضا من الداخل بمجموعة واسعة من الأنظمة التكنولوجية والترفيهية المبتكرة. يتضمن: شاشة معلومات ترفيهية مقاس 10.25 بوصة ، ومدخلات USB ، ومشغل أقراص مضغوطة ، و Android Auto ، و Apple Car Play GPS. يضاف إلى ذلك نظام Bluetooth بالإضافة إلى وظيفة الشحن اللاسلكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *