الرئيسية / رياضة / إيتو يتحول إلى مضحكة عالمية بقوله: نهائي كأس العالم كاميروني-مغربي!

إيتو يتحول إلى مضحكة عالمية بقوله: نهائي كأس العالم كاميروني-مغربي!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ بعد أقل من أسبوعين ، ستنطلق أكبر مسابقة دولية لكرة القدم في قطر. في هذه المناسبة ، يقوم العديد من المتخصصين واللاعبين السابقين بالتنبؤ بنتائج كأس العالم هذه ، وينتهز صامويل إيتو الفرصة لمهاجمة الجزائر بمهارة.

بينما يتوقع الكثيرون بروز عمالقة أوروبيين أو من أمريكا الجنوبية مثل البرازيل أو فرنسا أو ألمانيا أو الأرجنتين في نهائي كأس العالم في قطر ، فإن هذا ليس هو الحال بالنسبة لهذا النكرة المدعو إيتو Samuel Eto’o ، وذلك بتوقعه نهائي أفريقي بنسبة 100٪. حسب زعمه، حيث قال: “أرى نهائي كأس العالم للكاميرون والمغرب” ، هذا ما قاله الكاميروني ، مستغلاً كما رجح كثيرون التنافس الرياضي الكبير بين الجزائر والمغرب لإثارة استفزاز جماهير الخضر ، الذين ما زالوا يأملون بحدوث معجزة ، تدفع رياض محرز وزملائه في قطر.

على الرغم من أن العديد من المشجعين لا يملكون نفس رؤية رئيس الاتحاد الكاميروني ، إلا أن إيتو ظل يطلق نكات اعتبرها البعض سخيفة ومضحكة حتى أنه قال إن الكاميرون لديها فرصة جيدة للفوز بالكأس، مستوحيا هذا من تتويج إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا في 2010. “أعتقد أنه للفوز بكأس العالم ، أنت بحاجة إلى إعداد جيد وعقلية قوية وقليل من الجنون” ، مضيفا “دائمًا ما آخذ إنتر ميلان كمثال: لم يعتقد أحد في بداية موسم 2009-2010 أنه يمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا وفعل مورينيو شيئًا مجنونًا ، مع مجموعة من الرجال والمحاربين ، أود شيئًا من هذا القبيل للكاميرون أيضًا ،”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *