الرئيسية / رياضة / وسيم كداري: جوهرة واعدة يجب على بلماضي أن يسرقها من إسبانيا!

وسيم كداري: جوهرة واعدة يجب على بلماضي أن يسرقها من إسبانيا!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ قدم اللاعب الجزائري الإسباني وسيم كداري Wassim Keddari أداءً استثنائياً مع إسبانيول في البطولة الإسبانية “الليغا”. هذا المستوى سيجعله عين الفريق الإسباني في المستقبل ، وإذا لم يتحرك الاتحاد الجزائري لكرة القدم لضمه للخضر ، فإن الجزائر ستضيع موهبة كبيرة.

وظهر المدافع الجزائري البالغ من العمر 17 عاما في الدقيقة 55 من مباراة إسبانيول ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني. في الواقع ، مشاركته على هذا المستوى العالي تعني أن هذا مشروع كبير للاعب. وكان مدرب النادي ، دييغو مارتينيز ، قد قرر ترقية الشاب “سيمو” إلى الفريق الأول وإشراكه في مباريات الفريق في الدوري الإسباني بعد أدائه الجيد.

سيتعين على مدرب الخضر جمال بلماضي التفكير في استدعاء اللاعب لتمثيل الجزائر في المستقبل ، خاصة أنه يبلغ من العمر 17 عامًا فقط ، وهو ما يمكن أن يعطي الكثير من الآمال الإيجابية حول مستقبله في عالم كرة القدم.

وللتذكير ، كان وسيم كداري قد مثل سابقاً المنتخب الجزائري عن فئة أقل من 18 عاماً ، لكنه في المقابل لعب أيضاً للماتادور (تحت 17 سنة وتحت 19 سنة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *