الرئيسية / منوعات / سيارات فولكس فاغن Volkswagen الألمانية تعود للجزائر أخيرا وبهذه الأسعار!

سيارات فولكس فاغن Volkswagen الألمانية تعود للجزائر أخيرا وبهذه الأسعار!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ تكثف الحكومة جهودها لإعادة إطلاق سوق السيارات في الجزائر ، وقد حان الآن دور سيارات فولكس فاغن Volkswagen الألمانية للعودة إلى البلاد.

في الواقع ، تعود سيارات فولكس فاغن إلى الجزائر. بعد عدة سنوات من التجميد ، فإن سوق السيارات الجزائري في طريقه لالتقاط أنفاسه. وهذا بفضل الإصلاحات والإجراءات الجديدة لحكومة الرئيس تبون.

في الحقيقة العديد من موديلات العلامة التجارية الألمانية ستتوفر قريبًا في الجزائر. وستقوم العديد من صالات العرض بتسويق الغولف Golf والتوران les Touran وحتى الباسات les Passat في جميع أنحاء التراب الوطني. بشرى سارة للجزائريين الذين كانوا يرغبون في شراء سيارات العلامة التجارية لفترة من الوقت.

ومع ذلك ، فإن الأسعار المعروضة على هذه النماذج قد تكون صعبة على البعض. في الواقع ، سيكون من الضروري دفع مبلغ قدره مليار و 100 مليون سنتيم (11.000.000 دينار) لتصبح مالك سيارة توران. أما فولكس فاجن باسات من جهتها ، فستكلف ما لا يقل عن مليار و 200 مليون سنتيم ، أي ما يعادل 12 مليون دينار جزائري.

وهكذا فإن سوق السيارات يحظى بحياة ثانية
بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع عودة فولكس فاجن غولف ، وهي موديل مشهور للغاية في الجزائر. وسيتعين على المشترين المحتملين جمع ما بين 3 و 5 ملايين دينار قبل أن يتمكنوا من تحمل تكاليفها. وفي الوقت نفسه أعلن والي ولاية وهران استئناف النشاط في معمل إنتاج رينو.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت سلطات ولاية تيارت أيضًا عن بدء إنتاج مصنع تجميع علامة هيونداي التجارية. يجب أن ينتج هذا المجمع 70 مركبة خلال النهار في بداية نشاطه. يجب أن يرتفع هذا الرقم تدريجياً ليصل إلى متوسط ​​900 سيارة في يوم.

أيضًا ، من المفترض أن تستقر الشركة المصنعة الإيطالية Fiat قريبًا في الجزائر. ومصنع ينبثق من الارض في ولاية وهران. لذلك تخطط العلامة التجارية الإيطالية لتطوير خدمة ما بعد البيع وعرض قطع الغيار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *