الرئيسية / منوعات / موقع جزائري متخصص يكشف الأسعار الجديدة لسيارة رونو سامبول المصنعة محلياً!

موقع جزائري متخصص يكشف الأسعار الجديدة لسيارة رونو سامبول المصنعة محلياً!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ إليكم سعر سيارة رونو سامبول الجديدة Renault Symbol التي تم تصنيعها في مجمع الإنتاج الجزائري في وهران.

هذا وكشف الموقع الجزائري المتخصص في أخبار السيارات Autobip ، النقاب عن الأسعار الجديدة لسيارة رونو سامبول المصنعة محليًا. استأنف مصنع التجميع في وهران الخدمة مؤقتًا ومن المفترض أن يكتمل تجميع ألف سيارة فقط وهو قليل جدًا.

نموذج Symbol الذي سيخرج من مصنع وهران هو نسخة Extreme. لديها محرك 1.6 MPI بقوة 80 حصان. ستحتوي مقصورتها على شاشة Media Nav Evolution مقاس 7 بوصات ورادار عكسي لتسهيل ركن السيارة. كما أن النوافذ الأمامية والخلفية للسيارة تعمل بالكهرباء.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي سامبول الجديدة على تحكم أوتوماتيكي في المناخ ومصابيح أمامية LED في المقدمة. أما السعر الواجب دفعه للحصول عليه ، فهو يختلف باختلاف الخيارات التي تضاف إليه. سيتم عرض النسخة الأساسية بمحرك 1.6 MPI بسعر 2،760،000 دينار بدلاً من 2،500،000 المتوقع.

الأسعار والميزات: بالإضافة إلى ذلك ، فإن نفس الإصدار من الرمز المزود بمنبه مدمج سيكلف 25 ألف دينار أكثر. وعليه سيتم عرضها بسعر 2.785.000 دينار. يجب أن تعلم أيضًا أن رونو تقدم طلاءًا معدنيًا مقابل 30 ألف دينار أكثر. وبذلك فإن النسخة الأساسية ذات الطلاء المعدني ستكلف 2.790.000 دينار. والنسخة ذات التنبيه والطلاء المعدني تكلف 2815.000 دينار.

وللتذكير ، أصبح استئناف الإنتاج في مصنع وهران ممكنًا بعد الإفراج عن المعدات والأجزاء المحظورة في الميناء. هذا هو السبب في أن توفر هذا النموذج سيكون محدودًا للغاية. سيتم توجيه هذه المركبات في الغالب إلى البنوك والشركات التي طلبتها منذ فترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *