الرئيسية / منوعات / فولكس فاغن بولو 2022: ها هو سعرها المجنون في الجزائر وفرنسا!

فولكس فاغن بولو 2022: ها هو سعرها المجنون في الجزائر وفرنسا!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ سيارة بولو Polo 2022 متوفرة في الجزائر. إنها واحدة من أفضل السيارات في السوق من حيث الراحة في القيادة. هذا هو الجيل السادس من سيارات بولو التي أطلقتها شركة فولكس فاغن الألمانية Volkswagen.

هذه التحفة الجديدة تتفوق على منافسيها في نفس الفئة. مع تصنيع أكثر من 18 مليون وحدة ، تعتبر سيارة المدينة هذه واحدة من أنجح السيارات في العالم.

بالإضافة إلى توفير الراحة والمساحة الكافية لجميع الركاب ، تعتبر هذه السيارة الصغيرة اقتصادية. لذلك فإن Polo هي خيار قوي لأي مشتر ، خاصة أنها واحدة من أكثر السيارات مبيعًا في أوروبا. لذا ، إذا كنت تخطط للحصول على واحدة ، فهي معروضة للبيع في وكالة في تيزي وزو ، بسعر 650 مليون سنتيم. أما في فرنسا ، يتراوح سعرها بين 20000 و 26000 يورو.

مواصفات فولكس فاغن بولو 2022: يأتي هذا الإصدار من بولو بثلاثة خيارات للمحرك.
ينفي محرك Premier الشاحن التوربيني ويأتي بقوة 79 حصانًا ويستخدم ناقل حركة يدوي بخمس سرعات. التسارع من 0-60 حوالي 15.3 ثانية ، مما يجعله بطيئًا بعض الشيء ولكنه مناسب للسائقين الجدد.

المحرك الثاني يتميز بمحرك توربو سعة 1.0 لتر يولد 94 حصاناً مع اختيار ناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات وتسارع هذا المحرك حوالي 11 ثانية.

أما المحرك الثالث ، فيتميز بمحرك توربيني سعة 1.0 لتر يولد 108 حصانا مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات وتسارع يبلغ حوالي 10.2 ثانية.

السلامة على متن السيارة: بولو 2022 هي واحدة من أكثر السيارات أمانًا التي يمكنك شراؤها ، مع تصنيف Euro NCAP كامل من فئة الخمس نجوم. تشمل معدات السلامة القياسية لهذه السيارة من بين أشياء أخرى: وسائد هوائية أمامية ووسطية وستارية ، ونظام فرملة طوارئ مستقل ، ووظيفة الكشف عن المشاة وراكبي الدراجات ، فضلاً عن الكاميرا الخلفية.

التصميم الخارجي والداخلي: لقد بذلت فولكس فاغن جهودًا كبيرة لإضافة تحديثات لهذه السيارة لتظهر بهذا الشكل المميز.

إلى جانب أبعادها المدمجة وتصميمها الجديد كليًا ، يمكن القول إن الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في بولو 2022 هي الواجهة الأمامية التي أعيد تصميمها على شكل قرص العسل ، والمكتملة بشريط إضاءة LED ، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية IQ Light Matrix LED.

تأتي سيارة المدينة أيضًا مع مجموعة كاملة من الميزات. مجموعة من الخطوط الناعمة تمتد بطول السيارة بالكامل ، والتي تبرز بشكل بارز وتلفت الانتباه بألوانها المميزة. أما بالنسبة للعجلات فتأتي السيارة بجنوط فولاذية عالية الأداء تتراوح من 14 إلى 18 بوصة.

في الداخل ، توجد عجلة قيادة جديدة مع شاشة رقمية 10.25 ، وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 8.0 بوصات ، و Android Auto و Apple CarPlay ، وجميع المقاعد قابلة للتعديل كهربائيًا. يضاف إلى ذلك وظيفة الكشف عن إجهاد السائق بالإضافة إلى مستشعر وقوف السيارات الأمامي والخلفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *