الرئيسية / منوعات / موعد استئناف مصنع كيا Kia الجزائر: أخبار سارة جدا!

موعد استئناف مصنع كيا Kia الجزائر: أخبار سارة جدا!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ أعلن رئيس المنظمة الجزائرية لحماية وتوجيه المستهلكين ومحيطه (apoce) مصطفى الزبدي يوم الأحد 13 نوفمبر عن أنباء سارة بشأن مصنع كيا في الجزائر Kia en Algérie. وأشار في منشور على صفحته على فيسبوك إلى أن استئناف إنتاج هذه الوحدة يجب أن يتم قريبًا.

مثل غيرها من مصانع تجميع السيارات التابعة لمختلف المصنعين ، مصنع العلامة التجارية الكورية الجنوبية ، كيا موتوس Kia Motos الواقعة في ولاية باتنة ، أغلقت أبوابها منذ عدة أشهر بعد قرار السلطات الجزائرية تعليق هذا النشاط في الجزائر.

يجب أن تستأنف كيا الخدمة قريبًا جدًا. هذا ما أعلن عنه يوم الأحد 13 نوفمبر ، رئيس المنظمة الجزائرية لحماية وتوجيه المستهلكين ومحيطه مصطفى الزبدي. وكتب في منشور على صفحته على فيسبوك “من المرجح جدا إحياء نشاط مصنع غلوفيز لعلامة كيا التجارية في باتنة” ، دون أن يعطي مزيدا من التفاصيل .

مصنع غلوفيز Gloviz جاهز: يجب القول أنه تم بالفعل الإعلان عن استيلاء محتمل على هذا المصنع. كانت هذه الوحدة جاهزة وتستعد لذلك منذ عدة أشهر. يؤكد البعض أنها تنتظر فقط اشعارات مسبقة لدخول الإنتاج. يشار إلى أن المعدات تم تركيبها في الوحدة المذكورة قبل بضعة أشهر.

في مايو الماضي ، قام وفد كبير برئاسة سفير كوريا الجنوبية بالجزائر بزيارة هذا المصنع لتفقد المقر والمعدات الجديدة التي كانت موجودة فيه.

كيا مستعدة للاستجابة بشكل إيجابي لمطالب السلطات الجزائرية: وبحسب مصادر قريبة من “جلوبال جروب” ، شريكها في الجزائر ، فإن كيا قامت بتحديث نفسها وهي مستعدة للاستجابة بشكل إيجابي للشروط الجديدة التي تتطلبها الحكومة في القطاع.

تعهدت الشركة المصنعة الآسيوية ، التي وعدت بخلق مئات الوظائف ، بالمضي قدمًا بمعدل تكامل يزيد عن 50٪ من المنتجات الوطنية في تصنيع السيارات ، وفقًا لمتطلبات الحكومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *