الرئيسية / رياضة / بعد غياب مريب في ألعاب البحر المتوسط: الشاب خالد مغنيا في مونديال قطر 2022!

بعد غياب مريب في ألعاب البحر المتوسط: الشاب خالد مغنيا في مونديال قطر 2022!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ أعلن منظمو مونديال 2022 ، عن فريق من الفنانين لحفل افتتاح المونديال، وكذلك للحفلات الموسيقية اليومية ، وقد يظهر من بينهم الشاب خالد ضيفًا مفاجئًا. في المجموع، أكد 60 مطربًا دوليًا أداء عروض المنافسة التي طال انتظارها.

قبل أيام قليلة من انطلاق النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم ، لا يزال حفل الافتتاح ، قبل المباراة الأولى بين قطر والإكوادور ، يلفه الغموض. تم ذكر حضور شاكيرا الكولومبية ، لكن لم يتم تأكيده. بينما تم التأكيد رسميا على Jungkook من مجموعة BTS.

ستقام الحفلات الموسيقية أيضًا في جميع أنحاء مونديال مع العديد من الفنانين المشهورين في العالم. في البرنامج ، سيكون السؤال عن روبي ويليامز ، بوست مالون ، الرائد لازر. ولكن أيضًا DJ David Guetta الفرنسي ، أو مجموعة Maroon 5 ، أو Enrique Iglesias ، أو مغني الراب Maître Gims. لكن ليس هؤلاء فقط ، بل سيشارك مطربون ومغنون عرب آخرون في هذه البطولة العالمية.

كأس العالم قطر 2022: خالد في المباراة؟
سيتمكن العالم أيضًا من الاستمتاع بأداء بعض الفنانين من العالم العربي . لكن لا تزال هذه المعلومات سرية في الوقت الحالي ، لكن من الواضح أن هذه التفاصيل على Instagram لم تغفل عن أعين مستخدمي الإنترنت. وبالفعل ، نشر الشاب خالد صورة على حسابه على إنستغرام يروج فيها للخطوط الجوية القطرية.

كأس العالم الشاب خالد: هذا وقام معجبوه على الفور بتداول خبر حضوره الحدث العالمي الكبير في قطر. وهم لا يزالون مقتنعين بأن صاحب رائعة “عيشة” سيكون حاضرًا بالفعل خلال مونديال 2022. ووفقًا لهم ، فإن ان وهران سيكون نجم حفل افتتاح مونديال قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *