الرئيسية / ترفيه وألغاز وألعاب / الوهم البصري: هل تعرف حقًا ما وراء شعار شيكاغو بولز؟

الوهم البصري: هل تعرف حقًا ما وراء شعار شيكاغو بولز؟

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ تلميح: عليك أن تحرك رأسك.

ما هو الوهم البصري؟
الوهم البصري، هو نوع من الوهم الناجم عن النظام البصري كجزء من الإدراك البصري. تتميز بإدراك بصري يختلف عن الواقع. ببساطة ، الوهم البصري هو نوع من الوهم الذي لا نستطيع فيه أن ندرك بوضوح المشهد أو الصورة التي رأيناها من خلال أعيننا. نحن نسيء التفسير أو ننخدع بسهولة بالصورة أو المشهد.

ولكن ما السر الذي يحمله شعار شيكاغو بولز الشهير Chicago Bulls؟

الأوهام البصرية هي ظاهرة تخدعنا أو ندركها بسهولة عند رؤية صورة أو مشهد من خلال أعيننا. نظرًا لأنه صعب بعض الشيء ، يحب الناس استكشاف الأوهام البصرية الأخرى. حيث تثير الأوهام البصرية فضول الناس دائمًا.

إن استكشاف الأوهام البصرية لا يجعل الناس فضوليين ومهتمين فحسب ، بل يحسن أيضًا كفاءة الدماغ والعين من خلال تطوير مهارات الملاحظة. يبحث الناس على الإنترنت عن أوهام بصرية لتغذية أدمغتهم بمهام أكثر إنتاجية.

هذه هي الصورة لتحليلها، الأمر متروك لك للعثور على ما هو مخفي وما هو واضح بمجرد رؤيته!

الجواب: ما الذي يخفيه شعار شيكاغو بولز الشهير؟
يشعر معظم الناس بالدهشة من هذا اللغز بعد رؤية وهم الصورة المقدم هنا. ومع ذلك ، تمكن بعض الأشخاص من تحديد الإجابة بسرعة. من ناحية أخرى ، فشل الآخرون في العثور على الإجابة الصحيحة. من الصعب تحديد هذا الوهم البصري الشائع، لذلك قمنا بإرفاق الصورة حيث أضفنا الحل المشترك.

الإجابة: إذا نظرت إلى الصورة مقلوبة ، يمكنك رؤية روبوت وربما سلطعون … هل يمكنك رؤيتهم؟ إذا لم تتمكن من القيام بذلك ، فلا تقلق ، فسنساعدك في صورة الحل أدناه.

مثال آخر مع منشور Twitter هذا ، والذي يعرض الشعار على خلفية بيضاء ، لأولئك الذين ما زالوا غير قادرين على رؤية الروبوت المخفي (والسلطعون؟). أطلق العنان لخيالك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *