الرئيسية / ترفيه وألغاز وألعاب / اختبار الشخصية: اكتشف نوع شخصيتك حقًا عندما تواجه هذا النوع من المواقف.

اختبار الشخصية: اكتشف نوع شخصيتك حقًا عندما تواجه هذا النوع من المواقف.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ هذا الاختبار النفسي مفيد لمعرفة المزيد عن شخصيتك . من الضروري ، على وجه الخصوص ، فهم كيفية اتخاذنا للقرارات عندما نواجه صعوبة. هناك كل أنواع التشكيلات التي تتراوح من الخجول إلى الجريء إلى الملف الشخصي المسرحي. ماذا سيكون ملفك الشخصي؟ كن صادقًا في تقييمك واقرأ النتائج.

سيناريو اختبار الشخصية:
إليك موقف افتراضي تجد نفسك فيه: لقد تلقيت رسالة مجهولة تقول: “تعال اليوم في وقت معين في مكان معين. إنها مسألة حياة أو موت. ومع ذلك ، عندما تصل إلى مكان الاجتماع ، تجد الباب مغلقًا. ماذا تفعل؟ ماذا سيكون اختيارك؟ اختر رد الفعل الذي يبدو أقرب إلى ما ستختبره.

كيف سيكون رد فعلك على هذا الموقف؟

1. أنت تكسر الباب وتحاول الدخول:

إذا كان هذا هو قرارك ، فلديك شخصية قوية ومندفعة وأنت واثق من نفسك. أفعالك فطرية. عندما لا تفكر بشكل كافٍ ، يمكن أن يكون ذلك شيئًا جيدًا. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي هذا أيضًا إلى نتائج عكسية. مفتاح النجاح هو التخفيف من اندفاعك ، مع الحفاظ على صراحتك المميزة.

2. تحاول الاستماع إلى ما يوجد على الجانب الآخر:

أنت شخص مدروس وفكري ، يتم دائمًا مراعاة قراراتك وعمومًا ، فإنك تتخذ القرار الصحيح. ومع ذلك ، فإن هذا السعي لتحقيق الكمال يجعلك تبالغ في رد فعلك عندما لا تسير الأمور في طريقك.

3- تطرق الباب:

أنت ساذج وعملي . أنت خطي في قراراتك وليس لديك نية خبيثة. لكن لا تسمح لنفسك أن يقلل من شأنك وأن يرفضك الآخرون.

4. تصرخ وتحاول إحداث ضوضاء:

أنت شخص عاطفي ومسرحي للغاية . بالنسبة لك، كل موقف يمثل تحديًا تريد تقديمه ، لكن احرص على عدم المبالغة فيه وإلا فقد تضع نفسك في موقف حرج. هذا يمكن أن يقودك إلى حالات غريبة.

أخيرًا ، لا يهم ما هو رد الفعل الذي تقرر الحصول عليه. على أي حال ، تظل اليقظة والاعتدال في الإجراءات نصيحة قيمة لا ينبغي التردد في وضعها موضع التنفيذ. كل شيء في ميزان الشخصية التي نقرر منحها امتيازًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *