الرئيسية / ترفيه وألغاز وألعاب / اختبار الشخصية: يمكن لوضعية نومك أن تكشف عن طبيعتك الحقيقية!

اختبار الشخصية: يمكن لوضعية نومك أن تكشف عن طبيعتك الحقيقية!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ واحدة من أغنى اللحظات وأكثرها جمالا في اليوم هي عندما نعود إلى سريرنا ونستعد للراحة لاستعادة كل الطاقة التي فقدناها.

الحقيقة هي أن كل شخص لديه طريقته الخاصة في النوم. هذا هو الوضع الذي نشعر براحة أكبر فيه حتى نقع في نوم عميق ونستيقظ في اليوم التالي.

أجب وفقًا لاختيارك في اختبار الشخصية هذا:

المركز 1
يُعرف باسم وضع الجنين ، وهو أحد أكثر أوضاع النوم شيوعًا للجميع ، وخاصة النساء. يميل الأشخاص الذين ينامون في هذا الوضع إلى أن يكونوا حساسين وعاطفين.

هؤلاء هم الأفراد الذين يبحثون عن الحماية ، وهذا لا يعني أنهم لا يستطيعون توفيرها. إنهم خجولون ، لكنهم في النهاية يتأقلمون بسرعة مع الفئات الاجتماعية الجديدة.

المركز 2
يطلق عليه “السجل” ويتميز بالنوم في وضع جانبي رأسي. الأشخاص الذين ينامون بهذه الطريقة اجتماعيون للغاية ، ويبحثون عن مغامرات جديدة ، ونشطاء ومنفتحون.

المركز 3
يطلق عليه وضع “مكبر الصوت” ويتكون من كونك مع ثني الذراعين للخارج. إذا كنت تنام هكذا ، فأنت بالتأكيد منفتح الذهن ولديك دافع كبير للتعلم باستمرار.

أنت تميل إلى أن تكون قائدًا في عملك وفي علاقاتك الاجتماعية ؛ ومع ذلك ، فإن أحد عيوبك هو أنك تفرط في السخرية في بعض المناسبات .

المركز 4
وضعية “الجندي” تتميز بالنوم على ظهرك. أولئك الذين يمارسون هذا الموقف لديهم أهداف وغايات واضحة للغاية.

لديهم الكثير من الطاقة ، لكنهم أيضًا محافظون ومتحفظون . لديهم صداقات انتقائية للغاية.

المركز 5
وهذا ما يسمى “نجم البحر” ، حيث ينامون أيضًا على ظهورهم ، ولكن بأيديهم على رؤوسهم أو وسادتهم.

غالبًا ما يتميز الأشخاص الذين ينامون في هذا الوضع بمساعدة الآخرين والاستماع إليهم ، لأنهم ودودون للغاية ويتمتعون بشخصية قوية .

المركز 6
يعني الموقف الكلاسيكي المواجه للأسفل أنهم شجعان جدًا من نواح كثيرة ويتمتعون بروح الدعابة ، على الرغم من أنهم يتعرضون أحيانًا للانتقاد بسبب نكاتهم التي لا طعم لها.

كما أنهم يميلون إلى الاندفاع والانفتاح ويكرهون الانتقاد.

إذا: ما نوع وضعية النوم التي تمارسها ، وهل تتناسب طريقتك في النوم مع أسلوبك في الحياة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *