الرئيسية / رياضة / ملكة جمال كرواتيا تتحدى القطريين بصور جريئة في مونديال قطر!

ملكة جمال كرواتيا تتحدى القطريين بصور جريئة في مونديال قطر!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ بصور قوية وجريئة ومثيرة صرحت ملكة جمال كرواتيا، الملقبة بـ “أكثر المعجبين بكأس العالم”، إنها لا تهتم إذا تم القبض عليها لأنها تواصل استعراض ملابسها المثيرة في قطر.

هذا وتزعم إيفانا نول أن السكان المحليين يحبون اختياراتها الجريئة، على الرغم من قوانين بلادهم- ووعدوا باستعداد آخر لمباراة كرواتيا ضد بلجيكا اليوم.

وقد أثارت الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا جدلاً مع اختيارها للأزياء الجريئة جداً. بما في ذلك البيكيني والفستان القصير المنقوش بألوان بلدها الوطنية، على الرغم من أنها خالفت قوانين الحشمة في قطر ، اعترفت العارضة بأنها لا تخشى أن يعتقلها رجال الشرطة.

وفي حديثها إلى TMZ Sports ، أوضحت ملكة جمال كرواتيا أنها لا تقصد عدم احترام الشعب القطري. ولكنها تعتقد أنه يجب على الجميع ارتداء ما يناسب ثقافتهم.

وتابعت: “لم أخاف أبدًا من أن أعتقل على ما أنا عليه. ولا أعتقد أنني أستطيع أن أؤذي شخصًا يرتدي البكيني. واذا كان هذا يستحق الاعتقال فاعتقلوني “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *