الرئيسية / رياضة / لوكا ابن زيدان في المنتخب الجزائري: صورة تثير الجدل!

لوكا ابن زيدان في المنتخب الجزائري: صورة تثير الجدل!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ صورة نشرها بنفسه يوم الأحد 8 يناير ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، تثير الجدل حول الرسالة الي يبعثها للمنتخب الجزائري. هذا ونشر لوكا زيدان ، حارس إيبار الحالي في إسبانيا ، ونجل لاعب كرة القدم الفرنسي الأسطوري من أصل جزائري ، زين الدين زيدان ، صورة له بعلم جزائري. لم يمر هذا دون أن يلاحظه أحد وأدى إلى العديد من التفسيرات.

لوكا زيدان هو الابن الثاني لزين الدين زيدان . يلعب كحارس مرمى. تدرب في ريال مدريد ، حيث خاض بضع مباريات مع الفريق الأول ، وهو حاليًا في معاقل إيبار ، الناشط في الدرجة الثانية الإسبانية. على الصعيد الدولي ، تم اختيار لوكا زيدان مع فريق France U17 الذي فاز معه ببطولة Euro 2015. كما كان بطل نصف نهائي المسابقة ضد بلجيكا بعد إيقافه ثلاث ركلات ترجيح.

ومع ذلك ، فإن هذا الحارس ، الذي وُعد بمستقبل مشرق في ذلك الوقت ، ضاع ولم يتم استدعاؤه مرة أخرى. لبضعة أشهر ، ظهر اسمه للانضمام إلى المنتخب الجزائري. كما تم الحديث عنه بين عامي 2020 و 2021 قبل أن يقطع المدرب الوطني جمال بلماضي الشائعات بقوله إنه لم يتصل أبدًا بنجل زين الدين زيدان.

لوكا زيدان مستعد للانضمام إلى الجزائر؟
وفي ديسمبر الماضي ، أشارت مصادر إعلامية ، نقلا عن حاشية اللاعب ، إلى أن الأخير بدأ عملية تغيير جنسيته الرياضية واختياره رسميا للجزائر. ليضيف لوكا زيدان جدلا جديدا من خلال نشره هذا الأسبوع ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، صورة له محاطة بالعلم الجزائري.

هذه الصورة ، كما يُعتقد ، هي رسالة واضحة من لوكا زيدان لاتحاد كرة القدم الجزائري. هل يقول حارس مرمى إيبار إنه جزائري ومستعد لتمثيل ثعالب الصحراء إذا تم استدعاؤه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *