الرئيسية / منوعات / فولكس فاجن تيغوان في الجزائر: هذا هو سعرها الجديد!

فولكس فاجن تيغوان في الجزائر: هذا هو سعرها الجديد!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ بينما تم تعليق استيراد السيارات الجديدة إلى الجزائر لعدة سنوات ، تمكن المواطنون من إدخال سيارات جديدة من خلال رخصة المجاهدين. هذه هي الطريقة التي تتوفر بها بعض المركبات ذات الدفع الرباعي حاليًا. مثل حالة فولكس فاجن تيغوان Volkswagen Tiguan المعروضة للبيع بسعر جديد في الجزائر.

في الواقع ، ظهرت فولكس فاجن تيغوان الجديدة لأول مرة في الجزائر. ومع الكثير منها. يتم تسويقه من قبل العديد من البائعين على الأراضي الوطنية. مع العلم أن هذا النموذج الجديد قد حاز على إعجاب الكثير من المعجبين. خاصة في الأسواق الأوروبية.

بالمناسبة ، يتوفر طرازان من فولكس فاجن تيغوان 2023 في الجزائر بأسعار مختلفة. الأول يحتوي على محرك 2.0 TDI بقوة 150 حصان. بالإضافة إلى علبة تروس أوتوماتيكية 7 سرعات. في الوقت الحالي ، حصل النموذج الثاني على محرك 2.0 TDI بقوة 200 حصان. وعلبة تروس أوتوماتيكية بـ 7 سرعات. يقدم الموقع المتخصص سيارات لايف هذه المعلومات.

أما بالنسبة للأسعار المعروضة للطراز الأول من تيغوان 2023 المزودة بمحرك يولد 150 حصاناً ، فتتراوح ما بين 960 و 990 مليون سنتيم. بينما يعرض الموديل الثاني بقوة 200 حصان للبيع لدى وكيل سيارات بولاية تلمسان بسعر 1.355 مليون سنتيم.

والجدير بالذكر أن هذه السيارات متوفرة بموجب ترخيص المجاهدين . مع هذا النوع من الترخيص ، يبرم المشتري عقدًا مع البائع لدى كاتب عدل. وهذا بفضل توكيل بسيط. يتم ذلك باسم المشتري بشرط أن تظل السيارة مسجلة باسم المالك الأول الذي يحمل رخصة المجاهدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *